الأحد، 10 فبراير 2019

فندق شتايجنبرجر الداو بيتش والتعرف على كيفية القيام بـ رحلات الغردقة والطقس في الغردقة

فندق شتايجنبرجر الداو بيتش والتعرف على كيفية القيام بـ رحلات الغردقة والطقس في الغردقة مصر و
يعد الفندق الأفضل في فئة الـ 5 نجوم، ويتواجد بالممشى السياحي على طريق المطار، ويقع الفندق على بعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويوفر ملاذاً من الفخامة بمنتزه مائي كبير وملعب جولف بإضاءة قوية.
ويحتوي الفندق على غرف فسيحة مكيفة وتحتوي على حمام خاص وتراس أو شرفة تطل على البحر ومنطقة المسبح، ويحتوي فندق Dau Beachعلى 4 منافذ لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم المسبح والشاطئ، ويتراوح الطعام المتوفر بين المأكولات الشرقية والإيطالية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط.
ويتوافر بالفندق ملاهي مائية، وملهى ليلي، ونادي أطفال مُطل على الشاطيء، ومنشآت رياضية مائية، ومنطقة شاطئ خاص، ومكان لركوب الخيل، وحمام بخار، وإمكانية تأجير دراجات، وحوض استحمام ساخن، وجاكوزي، وألعاب بينغ بونغ، وطاولة بلياردو.


القيام بـ رحلات الغردقة أمر ممتع، ويظل في الذاكرة للأبد، بما تحتويه من مغامرات ومتعة دائمة، وأحداث تظل عالقة بالأذهان لفترة طويلة، فالغردقة، مكان مثالي لقضاء إجازة شهر العسل، ومكان مثالي لقضاء إجازة صيف مع العائلة، أو حتى مغامرة شبابية مجنونة في ظل أجواء صحراوية مثيرة، ومناخ رائع.
وخلال السطور التالية، نوضح بالتفصيل كل ما تريد معرفته عنرحلات الغردقة ، وكل ما يمكن معرفته عن الغردقة نفسها من موقع وطقس وتاريخ، بالإضافة إلى أنواع رحلات الغردقة التي يمكن أن تقوم بها سواء داخل الغردقة، أو خارجها..
موقع الغردقة 
تتميز مدينة الغردقة، بوجودها في موقع متوسط بين شمال وجنوب مصر، فتقع الغردقة على الساحل الغربي للبحر الأحمر في الجهة الجنوبية الغربية من مصر، وهي العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر.
وتبعد الغردقة عن القاهرة بمسافة 452 كم، وتعتبر الجونة من أقرب المنتجعات السياحية إليها حيث تبعد 20 كيلو متر، ويمكن الوصول إلى الغردقة مباشرةً عبر مطار الغردقة الدولي الذي يبعد 4 كيلو مترات فقط.
وترتبط الغردقة بالقاهرة بطرق برية ممهدة، كما ترتبط الغردقة بالوجه القبلي عن طريق العديد من الطرق الممهدة، وهو ما يعني أنه يمكن الوصول للغردقة بالطرق البرية، ومن خلال الرحلات الجوية من مطار القاهرة أو مطار برج العرب، أو حتى من خلال مطارات العواصم الأوروبية المختلفة.
الطقس في الغردقة
يتميز طقس الغردقة بالميل إلى الدفء بشكل عام، فنجده في فصل الشتاء أعلى من معدلاته في مثل هذا العام، بسبب الجبال الذي تحيط بالغردقة، والمناخ الصحراوي الذي تتميز به المدينة عن غيرها.
يمثل الطقس في الغردقة، نقطة جذب للسياح، فالأمطار هناك نادرة نسبيًا؛ نظرًا للمناخ الصحراوي الذي سبق الحديث عنه، ومتوسط درجات الحرارة المرتفع، يجذب السائحين من أوروبا وروسيا، المشتاقين لمثل تلك الحرارة، علاوة على توافر الشمس أغلب فترات النهار، والتي تعد ميزة في حد ذاتها للخروج في رحلات نهارية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق